Friday 10 February 2017

حذاء طفل عكسها الشعبي نمط 17

عكسها متماسكة السراويل الطفل لذا الجميع وأنا أعلم يبدو أن إنجاب طفل، وأنهم جميعا يبدو أن وجود الأولاد. أنا أنا أحب الخياطة للأطفال الرضع، إذا استطعت لخياطة دائما للأطفال الرضع. الآن أنا لا أملك 8220go لgift8221 بأنني المشتركة قبل. كنت قد قدمت بالفعل السهل لحاف طفل ظننت انني سوف خلط الامور قليلا مع مجموعة هدية طفل وتشاركونني الشيء المفضل لمعظم أنا من أي وقت مضى أطفالي عندما كانوا اطفال قليلا. السراويل متماسكة. بسيطة جدا، مريح جدا وأنا دائما جعلها قابلة للانتكاس، وذلك لسببين حقا. 1. لأنه هو فئتين عظيمتين واحد وهو عظيم لخلط الازياء. 2. الطبقات المزدوجة تساعد على حماية ضد الطفل leaking8230 تعرف كيف أن يذهب لذلك أنا جلد حتى بضعة أزواج إضافة إلى الهدايا للطفل. اليوم (في شرف لي الرجال قليل ميلاده 5TH) وأنا حتى تقدم نمط PDF مجانا للبنطلون. هم ما يقرب من 3-6 أشهر (العش) وأود أن أقول أنها يمكن أن يصلح بين 3 أشهر إلى 9 أشهر إذا كانت الامم المتحدة وكبلوا يديه. حتى هنا هو ارتباط حر نمط السراويل الطفل: الآن إلى الخياطة قطع القطع وفقا لتعليمات نمط وقطع قطعة الفرقة الخصر أيضا، هل تريد أن تكون على شكل مستطيل وهذا هو 5inchesX15 بوصة (إضافة بضعة بوصات إذا النسيج الخاص بك doesn8217t لديك الكثير من امتداد تريد حزام لتكون قادرة على امتداد مريح إلى حوالي 19 بوصة أو حجم الخصر الأطفال) ثم مع الجانبين الأيمن خياطة معا اثنين من ساقيه (واحد لكل جانب) معا في وتنحنح أسفل. هل هذا لكلا الساقين. الآن فقط لبعض (وعديمة الفائدة تماما) من التفصيل متعة قررت أن إضافة القليل من جيب. لذلك أنا قطع مستطيل وأنا مطوية الجانبين في ومخيط أعلى على طول الجزء العلوي. ثم وضعت في جيب كما جيب البضائع قليلا على الجانب. أود أيضا أن أضيف حلقة صغيرة من الشريط حك (لأنه لطيف) غرزة على طول الجانبين وأسفل الجيب. ثم أضعاف السراويل حتى الجانبين الأيمن معا، وتطابق التماس الساق أسفل. ثم خياطة من المنشعب واحدة إلى أخرى. (تكرار لكلا الساقين) ثم مع ساق واحدة الجانب الأيمن من وساق واحدة داخل خارج المكان على الجانب الأيمن من ساقه إلى الآخر مطابقة لكافة طبقات. (وهذا ليس أفضل صورة من هذه الخطوة المؤسفة) خيط أعلى منحنى 8220U8221 الشكل معا لخياطة ساقيه معا. يظهر في الصورة جانب واحد ولكنك تريد لخياطة أسفل جانب واحد وحتى البعض. الآن يجب أن يكون لديك زوج طويلة جدا من السراويل مع الجانب الأيمن السراويل من الثنية الساقين مخيط الامم المتحدة بانت في الساق بانت مخيط. حتى الساقين مخطط سوف تحصل على مدسوس داخل الساقين بانت الرمادية. ثم سحب الجزء العلوي من الساقين مخطط يصل من خلال القمة. وكنت وضعت على الجانبين الأيمن معا ثم خياطة نفس 8220U8221 الشكل الذي قمت به لالرمادي فقط لديك لخياطة جانب واحد ثم الجانب الآخر والتأكد من طبقات الخاص الالتقاء في منتصف الطريق. وبهذه الطريقة فإن كلا طبقات المنشعب تتطابق في الداخل (الجانبين خاطئة معا) والآن لديك زوج من السراويل عكسها تماما في عداد المفقودين waistband8230 حتى بالنسبة للحزام خياطة الحافة العلوية من الفرقة الخصر تحت. هذا يمنحك حافة الانتهاء عند الخياطة في المكان في وقت لاحق. ثم اضعاف حزام في نصف عرض الحكمة وخياطة. ثم تتناسب مع حافة الخام من حزام مع الجزء العلوي من طبقة خارجية من السراويل. (السراويل من المرجح أن تكون أوسع من حزام. ثم خياطة حزام على الخصر. تمتد حزام كما كنت خياطة بحيث يناسب الخصر من السراويل. ثم اضعاف حزام في وتتناسب مع حافة مخيط في مكان مع الآخر حزام. خياطة على طول الجزء السفلي من حافة مطوية للتأمين، وسوف خياطة من خلال جميع الطبقات في هذه المرحلة، ثم الانتهاء ليس إلى اليمين سيئة يمكنك أيضا جعل نفس السراويل مع مجرد طبقة واحدة عن طريق خفض فقط 2 الساقين و جمعهم سوية تقريبا بنفس الطريقة الوحيدة التي هدب أسفل ثم قم بإضافة حزام فقط لفي طبقة. نراكم هنا مرة أخرى في وقت لاحق هذا الأسبوع مع المزيد من الخير طفل وجاء كل ذلك لصبي ولكن في الحقيقة يمكن أن تكون كلها تستخدم ل . الفتاة كذلك أحب هذا تقاسمها: مرحبا سؤال حتى إيف قدمت بعض الأزواج الآن وأنا قد حصلت التحالفات مجرد حق ولكن أنا أتساءل عما هي السراويل عكسها - The بطانة جزئي يفعل ذلك بطبيعة الحال الحصول على الملتوية قليلا عن الخطوات الطفل. / قدميها له في ذلك وأنا لقد لاحظت ذلك بشكل رئيسي عندما كنت استكمال patteren وايم ضبط وتفتيش قبل أن أتقدم بطلب elastic - أن المواد الداخلية هي قليلا متقلب بمعنى أنا ابنتي طلبت مني لجعل السراويل عكسها لابنها (حفيدي) الذي هو 6. نظرت إلى أنماط مختلفة على الانترنت، واستقر على هذا واحد. أنا الآن في نقطة حيث أستطيع أن أرى أنه سوف يعمل. يمكنك أن تفعل ذلك مع وجود نمط السراويل التقليدية التي لديها 4 قطع. ببساطة خياطة الجبهتين على حد سواء ظهورهم والتي من شأنها أن تعطيك نظرة من قطعة واحدة في الصورة الأولى أعلاه، وسوف تكون أعطيتك الائتمان للحصول على التعليمات الخاصة بك على موقعي حيث لدي صور من السراويل أدليت به والتعديلات أنا المبذولة لجعل السراويل تعمل لبلدي 6 يو حفيد باستخدام نمط McCallamp39s. تجد هنا: InnerBanksBuzz


No comments:

Post a Comment